شركة مكافحة قطط بالدمام

شركة مكافحة قطط بالدمام0557525030

مكافحة قطط بالدمام

                              شركة مكافحة قطط بالدمام

تعد شركة  الفيروز لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات افضل شركة لمكافحة القطط بالدمام هي شركة متخصصة في التخلص من تجمعات القطط الضارة في المباني والمنشآت. قد يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة وجود القطط في منازلهم أو أماكن العمل، ويعتبر التخلص منها مهمة صعبة للغاية وقد يستدعي تدخل محترف.

اهم المعلومات عن القطط

القطط من الحيوانات الأليفة ويحبها الكثير من الناس، لأننا نستمتع بالاحتفاظ بها وتربيتها في المنزل. حيث أن الأطفال يستمتعون باللعب معها لأنها لا تمثل خطورة عليهم في أغلب الأوقات. كذلك هناك من يفضل وجودها، وهناك آخرون لا يفعلون ذلك. ولا يعجبهم وجودها ويفضلون التخلص منها، خاصًة إذا كانت مفترسة أو كثيرة التزاوج أو التكاثر، أو يعتقدون أنها قد تسبب لهم المرض.

خاصًة إذا لم تكن معقمة ولا يتم فحصها طبيًا، وفي هذه الحالة يرغبون في التخلص منها على الفور. وبما أن قتلها أو تسميمها حرام، فيجب إخراجها وعدم حبسها أو قتلها حتى لا تتأذى. وفي هذه الحالة أنت بحاجة إلى خدمات شركة الفيروز لمكافحة القطط  والتي تصطادهم بطرق مختلفة وتخلصك من وجودهم في منزلك أو شارعك. فقط اتصل بنا بسرعة ولا تتردد في الحصول على خدماتنا، سنصل إليك أينما كنت في جميع انحاء المنطقة الشرقية.

ما أسباب تواجد القطط في منزلك ؟

تقدم شركة الفيروز لخدمات مكافحة القطط بالدمام بعض المعلومات عن أسباب تواجد القطط ومحبتها في البقاء داخل المنزل ومنها مثلاً:

  1. الطعام: حيث أن تقديمك الطعام المحبب لها وفى نفس المواعيد بانتظام، سيجعلها دائمًا تتواجد داخل المنزل معك. وتعودها على تناول وجباتها من يدك، سيبني ثقة بينكما ويؤكد حبك لها وحبها لك.
  2. اللعب: تخصيصك لها أوقاتًا للعب معها، واختيار بعض الألعاب الممتعة التي تساعدها على إطلاق طاقتها بطريقة إيجابية. مثل اللعب بالكرات الصغيرة وربطها بالخيط، وإعطاءها الأكياس البلاستيكية للعب بها يجعلها تبقي بالمنزل.
  3.  التمليس: هناك عدة طرق من خلالها تفضل القطة البقاء معنا داخل المنزل أغلب الوقت ومنها مداعبتها من أماكن معينة، مثل الجزء السفلي من الذقن. والجزء العلوي من الرأس، والمنطقة الواقعة بين العينين وشد مؤخرة العنق.
  4. التفضيل: تشعر القطة بالسعادة وتفضل التواجد داخل المنزل عندما تشعر أننا نفضلها على القطط الأخرى أو حتى الضيوف الآخرين، خاصًة إذا كانوا أطفالًا.

ما أضرار تواجد القطط في منزلك بالدمام؟

رغب الكثير من الناس في تربية القطط والعناية بها في منازلهم، لما يضيفونه من متعة وسعادة. ويعتقد أن هذه الحيوانات الصغيرة لا تتسبب في أي ضرر لصحة المربي لها أو أصحاب المنزل. وهذا عكس ما يقوله الأطباء، فإن وجود القطط في المنزل يمكن أن يؤدي إلى انتقال العديد من الأمراض للإنسان وخاصًة الفتيات. وهذه من المعلومات المهمة تُعرّفك عليها شركة الفيروز لمكافحة القطط بالدمام ومن هذه الأمراض:

  1. الأمراض الفطرية: حوالي 40 في المائة من القطط في العالم تحمل مرض يسمى السعفة. ينتقل هذا المرض مباشرًة من الحيوانات إلى الإنسان، وتظهر أعراضه على شكل بقع حمراء مثيرة للحكة على الجلد، كما أنها تتوسع وتنتشر في الجسم تدريجيًا.
  2. التهاب ملتحمة العين: غالبًا ما تصاب القطط المنزلية بالتهاب الملتحمة في العين وينتقل هذا المرض إلى كل من حولها. كذلك تظهر أعراضه على شكل احمرار في العين مع إفراز صديدي.
  3. التهاب الحلق واللوزتين: تتعرض بعض القطط لميكروب يتسبب في التهابات الحلق واللوزتين عند الإنسان. وهذا المرض خطير على الأطفال، لذا يجب منع القطط من الاقتراب من طعامك.

خدمات مكافحة وصيد القطط بالدمام؟

تعتبر شركتنا افضل شركة مكافحة القطط بالدمام  إحدى الشركات الرائدة في محاصرة القطط الضالة في المملكة العربية السعودية ككل.

بالإضافة إلى ذلك نقوم في شركة صيد القطط بالدمام بمحاربة العديد من الحيوانات الضالة والتخلص منها باستخدام خبراء مجهزين بأدوات صيد متطورة.

كما يتميز العاملين لدينا بصيد قطط بالدمام بقدرتهم على التعامل مع أنواع مختلفة من الحيوانات الضالة. والعمل على إبعاد العملاء عن المشاكل المزعجة التي يوجهونها.

كذلك نقدم خدمة عملاء مجهزة برد سريع على جميع التقارير الخاصة بالتخلص من القطط الضالة في الشوارع وإرسال خبراء على الفور.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمة صيد قطط بالدمام وبالتحديد قطط الشوارع المنتشرة في الدمام بأقل الأسعار التنافسية مقارنًة بالشركات الأخرى.

كذلك نوفر أيضًا خدمة التعقيم والتطهير للمكان بشكل عام بعد إتمام عملية صيد القطط والتأكد من نظافة المكان قبل مغادرته. كما نقوم أيضًا بتوفير خدمة نقل الحيوان المصطاد بعيدًا عن المكان الذي تمت فيه عملية الصيد.

طريقة صيد القطط بالمنزل ؟

نقوم في شركة الفيروز لمكافحة القطط بصيد قطط بالدمام بإتباع طريقة صيد القطط الصحيحة والفعالة جدًا في هذا المجال. وذلك لكسب ثقة العميل والعمل على راحته والطريقة تكون كالتالي:

  • نقوم بوضع الطعام في الأماكن التي تتواجد فيها القطط بشكل مستمر لعدة أيام، وذلك لضمان عودة القطط.
  • وبعد فترة نقوم بتجهيز مصيدة على شكل قفص معدني وتضعها في نفس المكان الذي يوضع فيه الطعام.
  • حيث يتم استخدام أي نوع من طعام القطط المتوفر والمنتشر في كل مكان أو القليل من التونة، مع مراعاة عدم وضع الحليب. لأن القطط تجد صعوبة في هضم مشتقات الألبان، لذلك يجب أن يكون طعام القطط طعامًا صلبًا.
  • ثم يتم تجهيز المصيدة ووضع وسادة مريحة وسهلة بداخلها، ومن ثم وضع الطعام في آخر القفص لجذب القط. وفور دخوله يغلق باب المصيدة تلقائيًا.

أفضل شركة صيد قطط بالدمام؟

القطط من الحيوانات المفضلة لدى الكثيرين، والتي يربونها في البيوت، وهناك من يكره هذا النوع من الحيوانات، ويشمئز ويخاف منه. كذلك هناك العديد من المناطق التي تنتشر فيها القطط بكثرة ويحتاجون إلينا شركة الفيروز لمكافحة القطط بالدمام للتخلص من هذه المشكلة المزعجة. حيث أن شركتنا تعد بمثابة إحدى الشركات المميزة والبارزة التي تقدم جميع خدمات شركة صيد قطط بالدمام  وأيضًا في المملكة العربية السعودية ككل.

فإذا كانت تسكن في أحد الأحياء التي تتكاثر فيها القطط وتسبب لك الكثير من الضرر وتخويف الأطفال. حيث يوجد قطط شرسة تسبب التشوه والأمراض. عليك فقط التواصل معنا شركة صيد قطط بالدمام

حيث أننا نعتمد على توفير طرق وأساليب متقنة ومجربة للصيد، للتخلص من القطط في أسرع وقت ممكن ودون التسبب في مشكلة للمواطنين. ونستخدم المواد المناسبة للتخلص منها دون المساس بالمواطن والبيئة. لذلك نعد أفضل شركة صيد قطط بالدمام في هذا المجال.

 

للحصول علي خدمة مكافحة القطط ؟

تواصل معنا عبر الواتساب

او عبر الاتصال بنا علي هذا الرقم :0557525030

[ez-toc]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى